بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 13 يوليو 2010

متعب يصل بلجيكا .. ويجري الكشف الطبي الأربعاء

وصل عماد متعب مهاجم منتخب مصر إلى بلجيكا عصر الثلاثاء للانضمام لمعسكر فريقه الجديد ستاندرد لييج.
وقال نادر شوقي وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من مطار بروكسل "وصلنا إلى بلجيكا أخيرا بعدما تعرضنا للكثير من المعوقات في الفترة الأخيرة".
وكان متعب قد تأخر في الوصول لبلجيكا لأكثر من أسبوع بسبب مشاكل في حصوله على التأشيرة، قبل أن يتأخر سفره يوما أخر بعدما تعرضت محركات الطائرة التي كانت ستقله إلى بلجيكا يوم الاثنين للعطل.
وأبدى النادي البلجيكي عبر موقعه الرسمي استيائه من تأخر وصول متعب مرجعا ذلك إلى البيروقراطية المصرية.
وأوضح شوقي أن المهاجم الدولي سيخضع للكشف الطبي صباح الأربعاء تمهيدا لتفعيل التعاقد بصفة رسمية في حال اجتيازه للكشف بنجاح.
وتابع "سنستقل سيارة إلى مدينة لييج للمبيت هناك، قبل أن يجري متعب الكشف الطبي صباح الغد، ثم ينضم بعد ذلك لتدريبات فريقه".
ويستهل ستاندرد لييج مشواره في الدوري البلجيكي عقب أسبوعين وتحديدا يوم 30 يوليو على ملعبه أمام زولت فاريجم، قبل أن يخرج في المرحلة الثانية يوم 6 أغسطس لملاقاة فريق ليرس الصاعد حديثا للممتاز والذي يضم أربعة لاعبين مصريين.
يذكر أن حالة من الجدل أثيرت في الفترة الأخيرة في وسائل الاعلام حول اتمام تعاقد متعب مع ستاندر لييج، أو عودته لتمديد تعاقده مع الأهلي.
ودأب مسؤولو الأهلي على التأكيد على أن فرص بقاء متعب في الأهلي كبيرة، فيما شدد وكيله في أكثر من مناسبة على اتمام انتقاله إلى ستاندر لييج بصفة رسمية.
وأكد متعب بنفسه على أنه ملتزم بتعاقده مع النادي البلجيكي وأن فرص بقائه في الأهلي ضعيفة مشيرا إلى أنه سيعود للأهلي في حالة واحدة فقط هي عدم التزام النادي البلجيكي ببنود تتعاقده معه من مقدم تعاقد ومسكن وسيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق